Custom Search

السبت، 25 أغسطس 2012

كونى عروسة أمام زوجك

مشاهدة الموضوع

كونى عروسة أمام زوجك

كل منا يحب ان يعود عروسه من جديد في عين زوجك غالبا مانطلق كلمه ( عروسه ) على البنت الجميله الشابه التي تهتم بشكلها وطلتها ,, هل فكرت يوما انك في يوم من الايام كنت عروسا جميلة تهتمين بكل تفاصيل انوثتك وتحرصين عليها امام زوجك الا ان مرور السنوات وتعودك على زوجك وتعوده عليه مع انجاب الاطفال والانشغال بالحياه وتفاصيلها جعل منك امرأه مختلفه

ان كنت نسيت اهتمامك بملابسك وشكلك وطلتك واناقتك وشرائك كل جديد وجميل ومغري من ضمن جهاز زواجك كي تخرجي امامه باحسن صوره اما الان وبعد ان عرف كل منكما الثاني جيدا وعلى الرغم من انك لازلت انيقه الا ان هناك تفاصيل دقيقه نسيتها لانها لا تليق الا بالعرائس الجدد والصبابا الصغيرات

 ان كنت تريدين ان تعودي تلك العروس الجميله قلبا وقالبا من الداخل والخارج 

1-  القي كل عبارات التذمر والشكوى من شكلك وجسدك خلفك وتذكري ان لايأس مع الحياه ولا مستحيل الاراده والعزيمه  انظري للحياه بنظره ايجابيه متفائله وتخلصي من النظارات السوداء
مهما كان عمرك تأكدي ان داخلك تلك الانثى الرقيقه الناعمه حاولي ان تبرزيها وتخريجها امام الاعين

2-  اشتري الجديد والجرئ من الملابس واكبي الموضه امام عيني زوجك كي ترضيه وتشبعيه ان كانت الزوجه الانيقه الجذابه تعاني من خيانه زوجها فما بالكن بتلك التي تهمل ملابسها واناقتها

3-  اشترى ملابس كالاتى كانت لديكى حينما كنت عروسا اذهبي للسوق واشتري مثلها لانك مهما كبرت بيدك انت فقط ان تجددي شبابك وحياتك الزوجيه
4-  اشتري الحرير والشيفون والملون والملابس التي كنت تشترينها وخصصي لوقت النوم مع زوجك ليلا .. قبل ان تأوي الى فراشك البسي هذه الملابس انهضي في الصباح الباكر وانت ترتدينها لانك عـــروس

5-  اشترى البيجامات الملونه والقصيره مع اقمصه النوم الحريريه والشفافه وخصصي للوقت النوم كما كنت تفعلين وانت عروسا

هذا الامر سينعكس عليك وعلى زوجك الذي يرى انثاه الجميله الرقيقه وهي ترقد بجانبه كالاميره بملابسها المغريه المخصصه للنوم حتى لوكان لا يتكلم فهو يلاحظ ويلاحظ اهتمامك بنفسك ولبسك كما ان هذا الامر له انعكاسا عليك فهو يشعرك بالثقه

فانت كنت تعامليه وانت تشعرين انك انت الانثى الرقيقه الجميله الناعمه سوف تنقلين الشعور له وتبثين له رسائل بانك انت جميله وناعمه ورقيقه اما ان كنت تكلمينه وانت تحملين بداخلك ملايين الرسائل السلبيه نحو نفسك فهي ستنتقل له ولا تلوميه ان اساء معاملتك او احتقر او جرحك فانت التي ارسلت له هذه الرسائل

الا ترين ان بعضهن تفتقر للجمال او الرشاقه الا ان اهتمامها بنفسها وثقتها العاليه بالنفس تجعل الرجل يراها ملكه جمال الكون بل انه يلبي لها جميع طلباتها وكأنها اوامر

0 التعليقات:

إرسال تعليق